اختتام جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا1 وإعلان الفائز

تصوير محمد المانع

اختتم مساء اليوم الأحد 19 مارس 2023 سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا1 بعد ثلاثة أيام من المنافسات القوية بين الفرق المشاركة، وحقق المتسابق سيرجيو بيريز من فريق “ريد بول” المركز الأول.

الفائزين بسباق جائزة السعودية الكبرى

حل المتسابق سيرجيو بيريز من فريق ريد بُل في المركز الأول، وجاء ثانياً ماكس فيرشتابن من فريق ريد بُل، وجاء في المركز الثالث جورج راسل من فريق مرسيدس، وفي المركز الرابع جاء فرناندو ألونسو من فريق، أستون مارتن، أما في المركز الخامس فكان من نصيب لويس هاميلتون من فريق مرسيدس.
ونشر حساب سباق جائزة السعودية الكبرى الرسمي على تويتر قائمة جميع المشاركين وترتيب المراكز من المركز الأول وحتى المركز الثامن عشر.

سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1

تُعد استضافة سباق الفورمولا1 للمرة الثالثةُ تتويجاً للنجاحات الكبرى للقطاع الرياضي، وفقاً للدعم غير المحدود من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد محمد بن سلمان ، وجهود وزير الرياضة عبد العزيز بن تركي الفيصل آل سعود، التي أسهمت في تجاوز جميع التحديات، وتأكيداً بأن نجاح السباقات الماضية تُجسد قدرات المملكة وإمكاناتها في شتى المجالات .
كما يُعد سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 جزءاً من الرؤية الأوسع لمستقبل المملكة، والتي تهدف إلى الارتقاء بمستوى جودة حياة الجميع عبر مختلف الشرائح الاجتماعية، بدءاً من النواحي الثقافية ووصولاً إلى الرياضة، لكي يحصل كُل فرد على فرصة تحقيق أحلامه والإسهام في بناء أمّة أكثر ازدهاراً.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اقرأ على الموقع الرسمي